بحـث
قائمة اسماء المشرفين
قائمة اسماء المشرفين 1-( المشرف العام للمنتدى (يامهدي المراقبين
اسماء المراقبين
1- ابو شامة
2- samir
3-call my nameالمواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 373 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 19, 2016 12:01 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام - 7164 | ||||
المشرف العام samir - 1755 | ||||
المشرفة البراءة - 1213 | ||||
بسمتى - 922 | ||||
rayan - 781 | ||||
يامهدي - 745 | ||||
المراقب العام محسن - 709 | ||||
الملاك الحالم - 624 | ||||
المشرفة كوكه - 601 | ||||
المشرفة السّنبلة - 451 |
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7011 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Alftima فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 32796 مساهمة في هذا المنتدى في 7179 موضوع
عطف في علم الحروف
صفحة 1 من اصل 1
عطف في علم الحروف
واليكم اعزائي سر من الاسرار الالهيه
يجب من الاعضاء الكرام ان يستخدمو القلم والورقه للتمرن عليها
مثال اردنا ان ناخذ اسم يوسف يحب يعقوب بدون الامهات
نبسط حروفهما هكذا \\ي و س ف ي ح ب ي ع ق و ب -----ثم نضيف لهما هذه الحروف التي تسمى المعنويه \وهيه احوج زبده --تصبح هكذا ي و س ف ي ح ب ي ع ق و ب -ا ح و ج ز ب د ه \ثم نحذف المكررمن الحروف يخرج معنا التالي ---ي و س ف ح ب ع ف ا ج ز د ه
ثم نحذف الحروف المنقوطه \يخرج معنا الاحرف التاليه و س ح ع ا د وهيه 6 حروف \ناخذ الطبع الغالب من الحروف \طبعا هو حروف الالف لانه الاعلى درجه \\ومن هنا اصبح العمل هو على النحاس الاحمر لانه يختص بطبع النار نكتب الحروف على الصفيحه ونجعلها قرب النار والبخور اللبان فان الحاجه تقضي بسر من اسرار الله بعد الفراغ من العمل
كذلك نفعل بين الزوجين المتخاصمين اوالولد والاب او الاخوان او الاصدقاء او الحاكم والخ احدهم يسال لماذا لاناخذ اسم الام اقول له ان الارواح الموكلين بالحروف يتصرفون على نية الشخص المراد العمل له اي متى ماكتبنا اسم الشخص تصورنا في قلبنا والىهنا نكتفي
ولزيادة الشرح اخواني الكرام
-- ي و س ف- ي ح ب- ي ع ق و ب -ا ح و ج ز ب د ه \ثم نحذف المكررمن الحروف يخرج معنا التالي ---ي و س ف ح ب ع ف ا ج ز د ه
الحرف \\ي تكرر مرتين \ناخذ الاول (ي
الواو \تكرر مرتين ناخذ الاول =و
السين لم يتكرر =س
ف \لم يتكرر =ف
هنا ي \\مكرر يحذف =-
ح \تكرر ناخذالاول =ح
ب \تكرر 3 مرات ناخذ الاول =ب
ع =ع لم يتكرر =ع\وهكذا الى الاخر \\ببساطه ناخذ الحرف اول الجمله ونكتبه وننضر الى تكرار الحرف مره او مرتيت تاخذ حرف واحد فقط
هذه الطريقه الاولى
ثم \نحذف المنقوطه \اي الحروف التي فيها نقط يخرج الناتج \و س ح ع ا د\انضري ليس فيها حرف منقوط\هذه الطريقه للمحبه والخير \نضيف لها \\احوج زبده
اما للشر فتضاف احرف غير الاحرف \المذكوره \احوج زبده
نتصرف حسب الطبع الغالب
----------------------
والطريقه الثانيه للحروف هيه طريقة
*طريقة الإستنطاق* *طريقة المزج* *طريقة الروح*
أما طريقة الإستنطاق = فهي إكسير عظيم في جلب المسار، وترياق شريف في دفع المضار وبها يتصرف الطالب في جميع ما يرومه من الأعمال وهي كنز من الكنوز الخفية التي لم يصل إليها كثير من الناس .ولها ثلاثة كيفيات = رقمية . وحرفية . وعددية .
فالرقمية = هي أن تضع كل حرف بحسب الطبيعة . مثاله في إسم زيد ، (ز ي د).
والحرفية = وهي أن تضع كل حرف بحسب النطق بلفظ إسمه . مثاله في إسم زيد . (زاي . ياء . دال)
والعددية قسمان= 1) مطولة = وهي أن تضع الإسم كل حرف بحسب النطق بإسم بعده الأبجدي . مثاله في إسم زيد .(سبعة . عشرة .أربعة).
2) مختصر = وهي أن تضع الإسم بحروف جملة عدد بعده الأبجدي . مثاله في إسم زيد . ( أ ك ) لأن الزاي بسبعة ، والياء بعشرة ، والدال بأربعة ، وجملتها (21) ونطقها ( أ ك ).
والفائدة من الجميع واحدة لأن المدار إنما هو على النتيجة والقسم وهما حاصلان من كل . فإذا أردت أي عمل من الأعمال خيراً كان أو شراً.
فأبسط إسم الطالب والمطلوب والحاجة سطراً واحداً ثم كسره إلى أن يخرج الزمام .
مثاله = في الجمع بين زيد وعمر بالمحبة يكون العمل هكذا =
سطر الأصل ز ي د ي ح ب ع م ر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ر ز م ي ع د ب ي ح
ح ر ي ز ب م د ي ع
ع ح ي ر د ي م ز ب
أسطر التكسير ب ع ز ح م ي ي ر د
د ب ر ع ي ز ي ح م
م د ح ب ي ر ز ع ي
ي م ع د ز ح ر ب ي
ي ي ب م ر ع ح د ز
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سطر الزمام ز ي د ي ح ب ع م ر
فتكتب هذه السطور المستخرجة ما عدا سطر الزمام في كاغد وتكتب في ظهره القسم .
وطريقة إستخراجه = أن تأخذ الأحرف الثلاثة الأولى والأحرف الثلاثة الأخرى من السطر الأول الذي هو سطر الأصل، والأحرف الثلاثة الأولى والثلاثة الأخرى من السطر الذي قبل سطر الزمام وتظيف إلى كل ثلاثة على حدتها (إييل). فتكون في المثال المذكور (زيدإييل) (عمرإييل) (ييبائيل) (حدزائيل) ، ثم تأخذ جملة عدد سطر الأصل وجملة عدد أسطر التكسير سوى سطر الزمام .
وتستنطقه حروفاً ، وتضيف إليها (إييل). وتستخرج منه عدد أربعة نظير حكمه على الملوك الأربعة المستخرجة من التكسير السابق فتصير جملة الأصل (347) ونطقها (ز م ش).
وكيفية كتابته أن تأخذ لكل حرف من أحرف نطق الجملة المذكور إسماً من أسماء الله تعـــــــــالى يكون ذلك الحرف في أوله وهي هنا = (زكي * مؤمن * شكور).
وتكتب هذه الأسماء في صدر ظهر الورقة وبعدها أجب يا زيدإييل وأنت يا عمرإييل وأنت يا ييبائيل وأنت يا حدزائيل بحق أسماء الله تعـــالى العظام زكي مؤمن شكور أجيبوا أيها الأرواح الكرام وتوكلوا بتعطيف قلب زيد على عمر حتى يحبه حباً زائداً بحيث لا يستطيع أن يفارقه طرفة عين ، ولا أقل من ذلك أجيبوا وإفعلوا ما أمرتكم به بحق الملك الغالب عليكم (زمشائيل)، الساعة الساعة الوحا الوحا العجل العجل.
للخير ناخذ ثلاثة حروف
ولاعمال الشر ابعدنا الله عنها ناخذ اربعة حروف
يجب من الاعضاء الكرام ان يستخدمو القلم والورقه للتمرن عليها
مثال اردنا ان ناخذ اسم يوسف يحب يعقوب بدون الامهات
نبسط حروفهما هكذا \\ي و س ف ي ح ب ي ع ق و ب -----ثم نضيف لهما هذه الحروف التي تسمى المعنويه \وهيه احوج زبده --تصبح هكذا ي و س ف ي ح ب ي ع ق و ب -ا ح و ج ز ب د ه \ثم نحذف المكررمن الحروف يخرج معنا التالي ---ي و س ف ح ب ع ف ا ج ز د ه
ثم نحذف الحروف المنقوطه \يخرج معنا الاحرف التاليه و س ح ع ا د وهيه 6 حروف \ناخذ الطبع الغالب من الحروف \طبعا هو حروف الالف لانه الاعلى درجه \\ومن هنا اصبح العمل هو على النحاس الاحمر لانه يختص بطبع النار نكتب الحروف على الصفيحه ونجعلها قرب النار والبخور اللبان فان الحاجه تقضي بسر من اسرار الله بعد الفراغ من العمل
كذلك نفعل بين الزوجين المتخاصمين اوالولد والاب او الاخوان او الاصدقاء او الحاكم والخ احدهم يسال لماذا لاناخذ اسم الام اقول له ان الارواح الموكلين بالحروف يتصرفون على نية الشخص المراد العمل له اي متى ماكتبنا اسم الشخص تصورنا في قلبنا والىهنا نكتفي
ولزيادة الشرح اخواني الكرام
-- ي و س ف- ي ح ب- ي ع ق و ب -ا ح و ج ز ب د ه \ثم نحذف المكررمن الحروف يخرج معنا التالي ---ي و س ف ح ب ع ف ا ج ز د ه
الحرف \\ي تكرر مرتين \ناخذ الاول (ي
الواو \تكرر مرتين ناخذ الاول =و
السين لم يتكرر =س
ف \لم يتكرر =ف
هنا ي \\مكرر يحذف =-
ح \تكرر ناخذالاول =ح
ب \تكرر 3 مرات ناخذ الاول =ب
ع =ع لم يتكرر =ع\وهكذا الى الاخر \\ببساطه ناخذ الحرف اول الجمله ونكتبه وننضر الى تكرار الحرف مره او مرتيت تاخذ حرف واحد فقط
هذه الطريقه الاولى
ثم \نحذف المنقوطه \اي الحروف التي فيها نقط يخرج الناتج \و س ح ع ا د\انضري ليس فيها حرف منقوط\هذه الطريقه للمحبه والخير \نضيف لها \\احوج زبده
اما للشر فتضاف احرف غير الاحرف \المذكوره \احوج زبده
نتصرف حسب الطبع الغالب
----------------------
والطريقه الثانيه للحروف هيه طريقة
*طريقة الإستنطاق* *طريقة المزج* *طريقة الروح*
أما طريقة الإستنطاق = فهي إكسير عظيم في جلب المسار، وترياق شريف في دفع المضار وبها يتصرف الطالب في جميع ما يرومه من الأعمال وهي كنز من الكنوز الخفية التي لم يصل إليها كثير من الناس .ولها ثلاثة كيفيات = رقمية . وحرفية . وعددية .
فالرقمية = هي أن تضع كل حرف بحسب الطبيعة . مثاله في إسم زيد ، (ز ي د).
والحرفية = وهي أن تضع كل حرف بحسب النطق بلفظ إسمه . مثاله في إسم زيد . (زاي . ياء . دال)
والعددية قسمان= 1) مطولة = وهي أن تضع الإسم كل حرف بحسب النطق بإسم بعده الأبجدي . مثاله في إسم زيد .(سبعة . عشرة .أربعة).
2) مختصر = وهي أن تضع الإسم بحروف جملة عدد بعده الأبجدي . مثاله في إسم زيد . ( أ ك ) لأن الزاي بسبعة ، والياء بعشرة ، والدال بأربعة ، وجملتها (21) ونطقها ( أ ك ).
والفائدة من الجميع واحدة لأن المدار إنما هو على النتيجة والقسم وهما حاصلان من كل . فإذا أردت أي عمل من الأعمال خيراً كان أو شراً.
فأبسط إسم الطالب والمطلوب والحاجة سطراً واحداً ثم كسره إلى أن يخرج الزمام .
مثاله = في الجمع بين زيد وعمر بالمحبة يكون العمل هكذا =
سطر الأصل ز ي د ي ح ب ع م ر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ر ز م ي ع د ب ي ح
ح ر ي ز ب م د ي ع
ع ح ي ر د ي م ز ب
أسطر التكسير ب ع ز ح م ي ي ر د
د ب ر ع ي ز ي ح م
م د ح ب ي ر ز ع ي
ي م ع د ز ح ر ب ي
ي ي ب م ر ع ح د ز
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سطر الزمام ز ي د ي ح ب ع م ر
فتكتب هذه السطور المستخرجة ما عدا سطر الزمام في كاغد وتكتب في ظهره القسم .
وطريقة إستخراجه = أن تأخذ الأحرف الثلاثة الأولى والأحرف الثلاثة الأخرى من السطر الأول الذي هو سطر الأصل، والأحرف الثلاثة الأولى والثلاثة الأخرى من السطر الذي قبل سطر الزمام وتظيف إلى كل ثلاثة على حدتها (إييل). فتكون في المثال المذكور (زيدإييل) (عمرإييل) (ييبائيل) (حدزائيل) ، ثم تأخذ جملة عدد سطر الأصل وجملة عدد أسطر التكسير سوى سطر الزمام .
وتستنطقه حروفاً ، وتضيف إليها (إييل). وتستخرج منه عدد أربعة نظير حكمه على الملوك الأربعة المستخرجة من التكسير السابق فتصير جملة الأصل (347) ونطقها (ز م ش).
وكيفية كتابته أن تأخذ لكل حرف من أحرف نطق الجملة المذكور إسماً من أسماء الله تعـــــــــالى يكون ذلك الحرف في أوله وهي هنا = (زكي * مؤمن * شكور).
وتكتب هذه الأسماء في صدر ظهر الورقة وبعدها أجب يا زيدإييل وأنت يا عمرإييل وأنت يا ييبائيل وأنت يا حدزائيل بحق أسماء الله تعـــالى العظام زكي مؤمن شكور أجيبوا أيها الأرواح الكرام وتوكلوا بتعطيف قلب زيد على عمر حتى يحبه حباً زائداً بحيث لا يستطيع أن يفارقه طرفة عين ، ولا أقل من ذلك أجيبوا وإفعلوا ما أمرتكم به بحق الملك الغالب عليكم (زمشائيل)، الساعة الساعة الوحا الوحا العجل العجل.
للخير ناخذ ثلاثة حروف
ولاعمال الشر ابعدنا الله عنها ناخذ اربعة حروف
المدير العام- المدير العام
- عدد المساهمات : 7164
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
مواضيع مماثلة
» بحث في علم الحروف -7-تابع خواص الحروف
» بحث في علم الحروف-8- آخر خواص الحروف
» بحث في علم الحروف-5-خواص الحروف
» بحث في علم الحروف -1
» عدد الحروف وشخصيتك
» بحث في علم الحروف-8- آخر خواص الحروف
» بحث في علم الحروف-5-خواص الحروف
» بحث في علم الحروف -1
» عدد الحروف وشخصيتك
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس يونيو 13, 2024 11:39 am من طرف كاردينيا
» رمل إستخراج الكنوز و الدفائن
الجمعة أكتوبر 28, 2022 11:10 pm من طرف السيد المبروك
» من بسائط علم الرمل الأولية
الإثنين أكتوبر 24, 2022 7:04 pm من طرف السيد المبروك
» بيان ما يحتاج اليه الرمل قبل ضرب المسألة
الإثنين أكتوبر 24, 2022 6:53 pm من طرف السيد المبروك
» من ثمار علم الرمل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:36 am من طرف المنصور بالله
» الطريقة الكاشفة في الرمل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:13 am من طرف المنصور بالله
» لمعرفة الحق من الباطل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:10 am من طرف المنصور بالله
» لأستخراج الملك من الأسم وطريقة القسم عليه
الإثنين يوليو 11, 2022 11:55 am من طرف نصير العزاوي
» قرعة الرمل افضل واسرع و طريقه للكشف عن امور المستقبل مثل الزواج العمل و امور اخرى
الجمعة يونيو 10, 2022 4:47 pm من طرف انور السادات