بحـث
قائمة اسماء المشرفين
قائمة اسماء المشرفين 1-( المشرف العام للمنتدى (يامهدي المراقبين
اسماء المراقبين
1- ابو شامة
2- samir
3-call my nameالمواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 373 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 19, 2016 12:01 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام - 7164 | ||||
المشرف العام samir - 1755 | ||||
المشرفة البراءة - 1213 | ||||
بسمتى - 922 | ||||
rayan - 781 | ||||
يامهدي - 745 | ||||
المراقب العام محسن - 709 | ||||
الملاك الحالم - 624 | ||||
المشرفة كوكه - 601 | ||||
المشرفة السّنبلة - 451 |
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7011 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Alftima فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 32796 مساهمة في هذا المنتدى في 7179 موضوع
فائدة مهمة فى معرفة المتهم
صفحة 1 من اصل 1
فائدة مهمة فى معرفة المتهم
أذا جئ لك بمتهمين فأعرف أسم كل واحد منهم وأسم أمه وأحسب ذلك بالجمل كلا منهم على حدة وأحفظ كل عدد بجانب أسم صاحبه .
ثم أضرب الخط وأعرف نقطه جميعها ( أى النقط الموجوده فى التخت تعدها ) وأسقط عدد جمل كل شخص وأمه بحسب النقط . أعمل ذلك للجميع .
ثم مر بالباقى من العدد لكل واحد على التخت . وأنظر العدد الذى ينتهى اليه . فأن كان سعدا فصاحب ذلك العدد برئ . وأن كان نحسا فهو متهم .
فأن وجد لديك متهمون فأضرب تختا ثانيا . وأسقط عدد جمل الشخص المتهم وأمه بعدد نقط ذلك التخت الثانى . ومر بالباقى على التخت . فأن وقف العدد على شكل نحس أيضا فهو زيادة فى التهمة . وأن كان سعدا فأخرجه من المتهمين . تفعل ذلك بالجميع فى المرة الثانية . فأن كانت الأشكال التى وقفت عليها كل الأعداد سعيدة فكلهم بريئون .
وأن بقى أكثر من واحد فأضرب التخت مرة ثالثة وأفعل ما ذكر .
وبذلك تحصر أسم المتهم سواء كان واحد أو أكثر .
ولا تضرب التخت أكثر من ثلاث مرات فى هذه المسألة .
..................................................
وان كان المتهم متهما بالسرقة
فأنظر فى التخت الثالث فأن وجدت فى 2 شكلا داخلا . فأن السرقة لم تخرج من الدار .
وان كان خارجا فقد خرجت .
وان وجدت فى 8 شكلا داخلا فالسرقة موجودة . وان كان خارجا فقد تصرف فيها السارق .
وان كان ثابتا فهو متوقف متحير . وان كان منقلبا فقد تصرف فى بعضها .
وتكرار 7 يدل على عدد الفاعلين .
وتكرار 6 يدل على عدد أجناس السرقة .
وأن تكرر 7 فى الأمهات فيظفر بالفاعل .
وأن تكرر 8 فى الأمهات فيظفر بالسرقة .
وأن تكرر 7 و 8 فى الأمهات فيظفر بالسرقة والسارق ..................................................
لمعرفة الجهة التى فيها المسؤل عنه
كالسرقة والسارق والسحر والساحر
أضرب ( 1 ف 7 ف 15 )
وأنظر للناتج أين حل فى التخت ؟ وأحكم بالجهة التى يشير اليها الموقع الذى حل فيه .
وأعلم أن الأمهات - نارية - شرقية .
والبنات - هوائية - غربية .
وبنات البنات - مائية - بحرية - شمالية .
والموازين - ترابية - جنوبية - قبلية .
.................................................. .
لمعرفة الموضع الذى فيه المسؤل عنه
كالسرقة والسارق والسحروالساحر
أنظر الى ( 4 ) وما حل فيه من الأشكال . وأحكم بعنصره
فأن كان ناريا فقرب النار .
وأن كان هوائيا فقرب غرفة أو تابوت أو صندوق وما أشبه ذلك من موضع عال عن الأرض .
وأن كان مائيا فقرب الماء . أو فى الماء .
وأن كان ترابيا فتحت التراب - مدفون .
.................................لمعرفة الحق من الباطل
ولمعرفة الحالفين بالله تعالى حقا أم باطل
( 1 ف 7 )
أن كان الناتج سعدا فهو حق . وأن كان نحسا فهو باطل .
وأجعل ( 1 ) للسائل . أو . المدعى . و ( 7 ) للمسئول . أو . المدعى عليه .
فأيهما كان سعدا فهو صاحب الحق . وأيهما كان نحسا فهو يدعى بالباب* *********************************** ******************
فى السفر
السفر سعيد أم نحس ؟
ان حل فى 1 شكل سعيد فالسفر سعيد , وان كان نحس فنحس .
وان كان السفر سببه المال - ولد من 1 ف 2 شكلا فان كان سعيدا كان الربح , وان كان نحسا كانت الخسارة ,
وان كان السفر بخصوص الاخوة والاقارب - تولد من 1 ف 3 شكلا واحكم بسعده على السعود فيما يدل عليه ذلك , والا فهو نحس .
وكذلك يقال فى بقية البيوت .
ومثلا - كان السفر لزواج - فولد من 7 ف 1 شكلا فان كان سعيدا فالزواج يتم والا فلا .
وهكذا الحكم فى سائر البيوت .
..................................................
ومن الآراء فى السفر
ان حل فى 3 وهو بيت الحركة , شكلا منقلبا فأن السفر يكون ,
وان وجدت فيه شكلا ثابتا وكان 1 و 9 ثابتين أيضا فهو غير مسافر ,
وكذلك أنظر سعده ونحسه وأحكم له بذلك .
وأعلم ان
4 البلد التى لبث فيها ( الوطن )
10 دليل حوائجه
7 البلد التى يقصدها
فان كان 4 سعيدا و 7 و 10 نحسين فلا يسافر أفضل ويمكث فى وطنه او البلد التى هو لابث فيها
وان كان 7 و 10 سعيدين فانه يربح فى تجارته وسفره ويعود سالما .
..................................................
ومن الآراء فى السفر أيضا
هل يأتى السفر بربح أم لا , والحكم من الشكل الحال فى 9
وكذلك الشكل الحال فى 11 وهو بيت الرجاء ودليل سعادة المسافر , فان كان فيه سعد فالسفر سعيد , فمره ان يمضى فيما أراد .
وان كان فيه نحس فالسفر نحس ولاخير فيه , فمر السائل ان يؤجل السفر لوقت آخر غير الوقت الذى عزم عليه .
وان كانت الاوتاد سعيده كلها فالسفر جيد محمود - وان كانت نحسة كلها فالسفر ردئ مذموم - وان كانت ثلالثة سعود , وواحد نحس فالسفر محمود , وان كانت نحوسا وواحد سعد فالسفر نحس , وان كان 2 سعد و 2 نحس , فولد من السعدان شكلا ومن النحسان شكلا ومن الشكلين شكلا و أحكم بمقتضاه على السفر من سعوده أو نحوسه .
..................................................
المسافر والغائب هل هو حى ويرجع سالما أو ميت ولايرجع ؟
تأخذ عدد عنصر النار وعدد عنصر الهواء معا , ثم تأخذ عدد عنصر التراب والماء معا ,
فأن زاد الاول على الثانى رجع سالما , وان زاد الثانى على الاول مات ولايرجع .
..................................................
متى يرجع المسافر أو الغائب ؟
ولد من 15 ف 16 شكلا , وعد نقط الثلاثة بأعتبار النقطة بنقطة والشرطة بنقطتين , وأسقطهم 12 12 وأمش بالباقى على البيوت فما أنتهيت اليه من الأشكال ولد منه ومن 16 شكلا فان كان ناريا فيرجع بعد أيام , أو هوائيا فبعد أسابيع , أو مائيا فبعد شهور , أو ترابيا فبعد سنين .
..................................................
واذا سئلت هل هو فى البلد المعروف للسائل أم خرج منه ؟
ولد من 1 ف 5 شكلا فأن وجدته فى التخت ففى البلد المعروف , والا فليس فيه .
.................................................. هل يرجع الغائب أو الضائع أو ماشابه ؟
أجعل 1 و 2 و 9 قسما أولا , و 7 و 8 و 12 قسما ثانيا ,
وأعرف نقط 1 وأضربها فى نقط 9 ,وكذلك نقط 2 أضربها نقط 12 ,ثم نقط 7 وأضربه فى نقط 8,
ثم أجمع تلك الحواصل وأسقطها بالأثنى عشر , وأمشى بالباقى على التخت من أول 15 ثم 16 ثم 1 ثم 2 وهكذا , فما وقفت عليه فعد نقطه وأمش بها من ذلك الشكل , وأنظر ماتنتهى اليه ,
فأن كان الشكل سعيدا عاد ورجع والا فلا .
.................................................. ومن القواعد العامة فى أى شئ هل يرجع أم لا ؟
ان تكرر 7 فى
1 فان ذلك الشئ عند صاحب أو صديق ,
2 فذلك دليل على أنه لم يضع شئ , أو لم يغب شئ ,
4 فيرجع بواسطة أهل الدار ,
5 فبعد مشقة وربما يكون عند الابناء علم به ,
6 فيرجع بسرعة ,
8 نهب وضاع .
................................................
لمعرفة حال الغائب
تنظر الى 7 فهو دليل الغائب ,
فان حل فيه شكلا خارجا , خرج الغائب من محله وأتى سريعا عاجلا ,
وأن حل فى 9 شكل بطئ أى ثابت فهو مقيم بتلك البلدة المسئول عنها ,
وان كان منقلبا , فهو متحرك الى السفر ,
وان كان سعيدا فهو فى عافية ,
وان كان نحسا فهو مريض ,
وان حل فى 11 وهو بيت السعادة , شكلا سعيدا فهو مستريح فى غربته , وان كان نحسا فغير مستريح ,
وان حل فى 4 وهو بيت العاقبة , شكلا سعيدا فلا تخف عليه , وان كان نحسا فعاقبته مشكوك فيها
.................................................. وأما معرفة حياته
أنظر للشكل 1 و 9 , فأن كانا سعيدين , و تكررا , أو تكرر أحدهما , فى المواضع القوية ,
وكان سعيدا , وكان الشكل الذى فى بيت العاقبة سعيدا , فهو فى حالة مرضية من الحياة .
.................................................. .
أحكام ألغائب
***************
أن حـل فى 7 و 9 أشكال خارجة فيقـدم سريعا .
وأن حل فيهما أشكال داخلة فيبطئ .
وسعـد ألاشكال يدل على هناء الغائب. ونحوسها يدل على شقائه.
وأن حـل فى 3 شكل نارى أو هوائى كانت الحركة سعـيدة .
وأنظـر الى 10 الذى هو دليل حاجة الغائب . و 11 الذى هو دليل سعادته. و4 الذى هو عاقبة حاجته وعاقبة سعادته , فما كان من ذلك سعـد دل على السعـود. وما كان من ذلك نحس دل على النحـوس .
وأن شأت
************
فأضرب 8 ف 9 فأن وجـدت الخارج منهما فى الامهات فأن الغائب يأتى سريعـا .
وأن وجـدته فى البنات فأنه يأتى ببطئ .
وأن كان فى المنطقة طالت غيبته.وأن كان فى الزوائد يبطئ كثيرا.
وأن لم تجـده فـيما ذكـر فأنه لا يأتى ابدا .
وقـيـل
*******
ولد من ماء المنطقة شكلا , فأن كان داخلا أتى سريعا , وأن كان خارجا أتى بعـد مدة .
والسعـود للسعـود , والنحـوس للنحـوس .
وأن وجـدت 8 فى 15 أتى فى يومه أوليلته .
و قـيـل
********
أن حـل 1 و 9 فى 10 و 11 فأنه يقـدم سريعا .
ويبطئ قليلا ان كان أحدهما فقط فى 10 أو 11 .
وأن كان 1 فى 3 و 13 وكان شكلا خارجا دل على أنه فى الطـريق .
ويقـدم فى يومه أذا كان 15 و 16 من الاشكال الداخـلـة .
وأن حـل فى 15 القبض الداخـل أو النصرة الداخـلة أوالطريق وكان الأنكيـس أو نقى الخـد أو العـتبة الداخلة فى 9 فأنه يقـدم سريعا .
وأن حـل فى 15 النصرة الخارجة , الجماعة , القبض الخارج ,
ووجـدت أحـد هذه الثلا ثة فى 9 فأنه يرسل خبرا عاجلا .
وأنحـل فى 15 العـقـلة , الاجتماع , فهـو لا يقـدر على الحضور الا بعـد مدة زمنية .
ثم أستخـرج نظـر ونطـق الشكل الحـال فى 7 فأن لم تجـدهما فى التخـت فهـو مريض ,
وأن وجـدتهما أو أحـدهما وكان من الاشكال الخارجة فـقـل أنه قـد نجا من شدة ,
وأن حـل فى 3 و 15 أشكالا داخلة قـدم سريعـا . والا أبطئ .
رد مع اقتباس
ثم أضرب الخط وأعرف نقطه جميعها ( أى النقط الموجوده فى التخت تعدها ) وأسقط عدد جمل كل شخص وأمه بحسب النقط . أعمل ذلك للجميع .
ثم مر بالباقى من العدد لكل واحد على التخت . وأنظر العدد الذى ينتهى اليه . فأن كان سعدا فصاحب ذلك العدد برئ . وأن كان نحسا فهو متهم .
فأن وجد لديك متهمون فأضرب تختا ثانيا . وأسقط عدد جمل الشخص المتهم وأمه بعدد نقط ذلك التخت الثانى . ومر بالباقى على التخت . فأن وقف العدد على شكل نحس أيضا فهو زيادة فى التهمة . وأن كان سعدا فأخرجه من المتهمين . تفعل ذلك بالجميع فى المرة الثانية . فأن كانت الأشكال التى وقفت عليها كل الأعداد سعيدة فكلهم بريئون .
وأن بقى أكثر من واحد فأضرب التخت مرة ثالثة وأفعل ما ذكر .
وبذلك تحصر أسم المتهم سواء كان واحد أو أكثر .
ولا تضرب التخت أكثر من ثلاث مرات فى هذه المسألة .
..................................................
وان كان المتهم متهما بالسرقة
فأنظر فى التخت الثالث فأن وجدت فى 2 شكلا داخلا . فأن السرقة لم تخرج من الدار .
وان كان خارجا فقد خرجت .
وان وجدت فى 8 شكلا داخلا فالسرقة موجودة . وان كان خارجا فقد تصرف فيها السارق .
وان كان ثابتا فهو متوقف متحير . وان كان منقلبا فقد تصرف فى بعضها .
وتكرار 7 يدل على عدد الفاعلين .
وتكرار 6 يدل على عدد أجناس السرقة .
وأن تكرر 7 فى الأمهات فيظفر بالفاعل .
وأن تكرر 8 فى الأمهات فيظفر بالسرقة .
وأن تكرر 7 و 8 فى الأمهات فيظفر بالسرقة والسارق ..................................................
لمعرفة الجهة التى فيها المسؤل عنه
كالسرقة والسارق والسحر والساحر
أضرب ( 1 ف 7 ف 15 )
وأنظر للناتج أين حل فى التخت ؟ وأحكم بالجهة التى يشير اليها الموقع الذى حل فيه .
وأعلم أن الأمهات - نارية - شرقية .
والبنات - هوائية - غربية .
وبنات البنات - مائية - بحرية - شمالية .
والموازين - ترابية - جنوبية - قبلية .
.................................................. .
لمعرفة الموضع الذى فيه المسؤل عنه
كالسرقة والسارق والسحروالساحر
أنظر الى ( 4 ) وما حل فيه من الأشكال . وأحكم بعنصره
فأن كان ناريا فقرب النار .
وأن كان هوائيا فقرب غرفة أو تابوت أو صندوق وما أشبه ذلك من موضع عال عن الأرض .
وأن كان مائيا فقرب الماء . أو فى الماء .
وأن كان ترابيا فتحت التراب - مدفون .
.................................لمعرفة الحق من الباطل
ولمعرفة الحالفين بالله تعالى حقا أم باطل
( 1 ف 7 )
أن كان الناتج سعدا فهو حق . وأن كان نحسا فهو باطل .
وأجعل ( 1 ) للسائل . أو . المدعى . و ( 7 ) للمسئول . أو . المدعى عليه .
فأيهما كان سعدا فهو صاحب الحق . وأيهما كان نحسا فهو يدعى بالباب* *********************************** ******************
فى السفر
السفر سعيد أم نحس ؟
ان حل فى 1 شكل سعيد فالسفر سعيد , وان كان نحس فنحس .
وان كان السفر سببه المال - ولد من 1 ف 2 شكلا فان كان سعيدا كان الربح , وان كان نحسا كانت الخسارة ,
وان كان السفر بخصوص الاخوة والاقارب - تولد من 1 ف 3 شكلا واحكم بسعده على السعود فيما يدل عليه ذلك , والا فهو نحس .
وكذلك يقال فى بقية البيوت .
ومثلا - كان السفر لزواج - فولد من 7 ف 1 شكلا فان كان سعيدا فالزواج يتم والا فلا .
وهكذا الحكم فى سائر البيوت .
..................................................
ومن الآراء فى السفر
ان حل فى 3 وهو بيت الحركة , شكلا منقلبا فأن السفر يكون ,
وان وجدت فيه شكلا ثابتا وكان 1 و 9 ثابتين أيضا فهو غير مسافر ,
وكذلك أنظر سعده ونحسه وأحكم له بذلك .
وأعلم ان
4 البلد التى لبث فيها ( الوطن )
10 دليل حوائجه
7 البلد التى يقصدها
فان كان 4 سعيدا و 7 و 10 نحسين فلا يسافر أفضل ويمكث فى وطنه او البلد التى هو لابث فيها
وان كان 7 و 10 سعيدين فانه يربح فى تجارته وسفره ويعود سالما .
..................................................
ومن الآراء فى السفر أيضا
هل يأتى السفر بربح أم لا , والحكم من الشكل الحال فى 9
وكذلك الشكل الحال فى 11 وهو بيت الرجاء ودليل سعادة المسافر , فان كان فيه سعد فالسفر سعيد , فمره ان يمضى فيما أراد .
وان كان فيه نحس فالسفر نحس ولاخير فيه , فمر السائل ان يؤجل السفر لوقت آخر غير الوقت الذى عزم عليه .
وان كانت الاوتاد سعيده كلها فالسفر جيد محمود - وان كانت نحسة كلها فالسفر ردئ مذموم - وان كانت ثلالثة سعود , وواحد نحس فالسفر محمود , وان كانت نحوسا وواحد سعد فالسفر نحس , وان كان 2 سعد و 2 نحس , فولد من السعدان شكلا ومن النحسان شكلا ومن الشكلين شكلا و أحكم بمقتضاه على السفر من سعوده أو نحوسه .
..................................................
المسافر والغائب هل هو حى ويرجع سالما أو ميت ولايرجع ؟
تأخذ عدد عنصر النار وعدد عنصر الهواء معا , ثم تأخذ عدد عنصر التراب والماء معا ,
فأن زاد الاول على الثانى رجع سالما , وان زاد الثانى على الاول مات ولايرجع .
..................................................
متى يرجع المسافر أو الغائب ؟
ولد من 15 ف 16 شكلا , وعد نقط الثلاثة بأعتبار النقطة بنقطة والشرطة بنقطتين , وأسقطهم 12 12 وأمش بالباقى على البيوت فما أنتهيت اليه من الأشكال ولد منه ومن 16 شكلا فان كان ناريا فيرجع بعد أيام , أو هوائيا فبعد أسابيع , أو مائيا فبعد شهور , أو ترابيا فبعد سنين .
..................................................
واذا سئلت هل هو فى البلد المعروف للسائل أم خرج منه ؟
ولد من 1 ف 5 شكلا فأن وجدته فى التخت ففى البلد المعروف , والا فليس فيه .
.................................................. هل يرجع الغائب أو الضائع أو ماشابه ؟
أجعل 1 و 2 و 9 قسما أولا , و 7 و 8 و 12 قسما ثانيا ,
وأعرف نقط 1 وأضربها فى نقط 9 ,وكذلك نقط 2 أضربها نقط 12 ,ثم نقط 7 وأضربه فى نقط 8,
ثم أجمع تلك الحواصل وأسقطها بالأثنى عشر , وأمشى بالباقى على التخت من أول 15 ثم 16 ثم 1 ثم 2 وهكذا , فما وقفت عليه فعد نقطه وأمش بها من ذلك الشكل , وأنظر ماتنتهى اليه ,
فأن كان الشكل سعيدا عاد ورجع والا فلا .
.................................................. ومن القواعد العامة فى أى شئ هل يرجع أم لا ؟
ان تكرر 7 فى
1 فان ذلك الشئ عند صاحب أو صديق ,
2 فذلك دليل على أنه لم يضع شئ , أو لم يغب شئ ,
4 فيرجع بواسطة أهل الدار ,
5 فبعد مشقة وربما يكون عند الابناء علم به ,
6 فيرجع بسرعة ,
8 نهب وضاع .
................................................
لمعرفة حال الغائب
تنظر الى 7 فهو دليل الغائب ,
فان حل فيه شكلا خارجا , خرج الغائب من محله وأتى سريعا عاجلا ,
وأن حل فى 9 شكل بطئ أى ثابت فهو مقيم بتلك البلدة المسئول عنها ,
وان كان منقلبا , فهو متحرك الى السفر ,
وان كان سعيدا فهو فى عافية ,
وان كان نحسا فهو مريض ,
وان حل فى 11 وهو بيت السعادة , شكلا سعيدا فهو مستريح فى غربته , وان كان نحسا فغير مستريح ,
وان حل فى 4 وهو بيت العاقبة , شكلا سعيدا فلا تخف عليه , وان كان نحسا فعاقبته مشكوك فيها
.................................................. وأما معرفة حياته
أنظر للشكل 1 و 9 , فأن كانا سعيدين , و تكررا , أو تكرر أحدهما , فى المواضع القوية ,
وكان سعيدا , وكان الشكل الذى فى بيت العاقبة سعيدا , فهو فى حالة مرضية من الحياة .
.................................................. .
أحكام ألغائب
***************
أن حـل فى 7 و 9 أشكال خارجة فيقـدم سريعا .
وأن حل فيهما أشكال داخلة فيبطئ .
وسعـد ألاشكال يدل على هناء الغائب. ونحوسها يدل على شقائه.
وأن حـل فى 3 شكل نارى أو هوائى كانت الحركة سعـيدة .
وأنظـر الى 10 الذى هو دليل حاجة الغائب . و 11 الذى هو دليل سعادته. و4 الذى هو عاقبة حاجته وعاقبة سعادته , فما كان من ذلك سعـد دل على السعـود. وما كان من ذلك نحس دل على النحـوس .
وأن شأت
************
فأضرب 8 ف 9 فأن وجـدت الخارج منهما فى الامهات فأن الغائب يأتى سريعـا .
وأن وجـدته فى البنات فأنه يأتى ببطئ .
وأن كان فى المنطقة طالت غيبته.وأن كان فى الزوائد يبطئ كثيرا.
وأن لم تجـده فـيما ذكـر فأنه لا يأتى ابدا .
وقـيـل
*******
ولد من ماء المنطقة شكلا , فأن كان داخلا أتى سريعا , وأن كان خارجا أتى بعـد مدة .
والسعـود للسعـود , والنحـوس للنحـوس .
وأن وجـدت 8 فى 15 أتى فى يومه أوليلته .
و قـيـل
********
أن حـل 1 و 9 فى 10 و 11 فأنه يقـدم سريعا .
ويبطئ قليلا ان كان أحدهما فقط فى 10 أو 11 .
وأن كان 1 فى 3 و 13 وكان شكلا خارجا دل على أنه فى الطـريق .
ويقـدم فى يومه أذا كان 15 و 16 من الاشكال الداخـلـة .
وأن حـل فى 15 القبض الداخـل أو النصرة الداخـلة أوالطريق وكان الأنكيـس أو نقى الخـد أو العـتبة الداخلة فى 9 فأنه يقـدم سريعا .
وأن حـل فى 15 النصرة الخارجة , الجماعة , القبض الخارج ,
ووجـدت أحـد هذه الثلا ثة فى 9 فأنه يرسل خبرا عاجلا .
وأنحـل فى 15 العـقـلة , الاجتماع , فهـو لا يقـدر على الحضور الا بعـد مدة زمنية .
ثم أستخـرج نظـر ونطـق الشكل الحـال فى 7 فأن لم تجـدهما فى التخـت فهـو مريض ,
وأن وجـدتهما أو أحـدهما وكان من الاشكال الخارجة فـقـل أنه قـد نجا من شدة ,
وأن حـل فى 3 و 15 أشكالا داخلة قـدم سريعـا . والا أبطئ .
رد مع اقتباس
المدير العام- المدير العام
- عدد المساهمات : 7164
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
مواضيع مماثلة
» فائدة مهمة فى معرفة المتهم
» مهمة جدا لمعرفة توافق الاسماء
» فائدة مهمة جدا لمن تسلط عليه الجن
» قاعدة المتهم بريء أم لا
» قاعده مهمة لمعرفة الشخص هل عليه سحر أم لا
» مهمة جدا لمعرفة توافق الاسماء
» فائدة مهمة جدا لمن تسلط عليه الجن
» قاعدة المتهم بريء أم لا
» قاعده مهمة لمعرفة الشخص هل عليه سحر أم لا
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس يونيو 13, 2024 11:39 am من طرف كاردينيا
» رمل إستخراج الكنوز و الدفائن
الجمعة أكتوبر 28, 2022 11:10 pm من طرف السيد المبروك
» من بسائط علم الرمل الأولية
الإثنين أكتوبر 24, 2022 7:04 pm من طرف السيد المبروك
» بيان ما يحتاج اليه الرمل قبل ضرب المسألة
الإثنين أكتوبر 24, 2022 6:53 pm من طرف السيد المبروك
» من ثمار علم الرمل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:36 am من طرف المنصور بالله
» الطريقة الكاشفة في الرمل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:13 am من طرف المنصور بالله
» لمعرفة الحق من الباطل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:10 am من طرف المنصور بالله
» لأستخراج الملك من الأسم وطريقة القسم عليه
الإثنين يوليو 11, 2022 11:55 am من طرف نصير العزاوي
» قرعة الرمل افضل واسرع و طريقه للكشف عن امور المستقبل مثل الزواج العمل و امور اخرى
الجمعة يونيو 10, 2022 4:47 pm من طرف انور السادات