بحـث
قائمة اسماء المشرفين
قائمة اسماء المشرفين 1-( المشرف العام للمنتدى (يامهدي المراقبين
اسماء المراقبين
1- ابو شامة
2- samir
3-call my nameالمواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 373 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 19, 2016 12:01 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام - 7164 | ||||
المشرف العام samir - 1755 | ||||
المشرفة البراءة - 1213 | ||||
بسمتى - 922 | ||||
rayan - 781 | ||||
يامهدي - 745 | ||||
المراقب العام محسن - 709 | ||||
الملاك الحالم - 624 | ||||
المشرفة كوكه - 601 | ||||
المشرفة السّنبلة - 451 |
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7011 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Alftima فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 32796 مساهمة في هذا المنتدى في 7179 موضوع
الطالع في الرمل
+8
سامى
leila881
رسول محسن
جهاد
روبي
نور الهدى
salah_1017
المدير العام
12 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الطالع في الرمل
قراءة للحكيم هرمس والتي سنوردها اليوم بعد الاستعانة باللة سبحانة وتعالىاملين الاستفادة منها لطالبي هذا العلم .
القول على طالع الاحيان (0|||) للمشتري
وهو شخص مسعود يسئل عن ولد غائب او من ينسب الية من قرابتة او روح زال عنة
او عبد يريد بيعة , وهو يمسك المسافر على قدر دلا ئلة وعن اخراج روح ,,
البيع والشراء فهو جيد فالخروج والانتقال والمريض وما يمضي فانة بطئ
وللرجوع وان كانت الحاجة الى سلطان دل على قضاء حاجتة عندة وتصديق قولة .
فان جاء في الاول فهو يكون عندة بمنزلة جليلة وان كان في العاشر فاجود
وابرك , وان تكرر في الضرب فليس بمحمود وان يكون الضمير عن محبوس فانة يفرج
عنة او في طلب زواج فانة يتم بقدرة اللة تعالى او من طلب السفر فانة يسافر
الى مان رفيع يذكر اسم اللة تعالى فية او من طلب شركة وضمان فانة يتم لة
ما يريد وللمريض جيد على قدر دلا ئلة في بيوت المسعودة فانظر الى الشخص
المسعود واحكم بة
لقول على شكل الانكيس (|||0) لزحل
برج انثى , السؤال عن الغائب يقدم وعن من يطلب سفر او عبد ضال او كتاب يرد وهو جيد ,
اذا جاء في الاول دل على الهم وضيق صدر السائل , وجيد في التاسع الغائب
ياتي بسرعة مثل الذي يكون خلف الباب وهو يهم لة بالضيافة , وجديد لمن يشتري
دابة او جارية او خادم ,
وان جاء في السادس فانك تظفر حاجتك بسرعة
وفي الحادي عشر للمريض ينتكس وفي موضعة طريق ثانية في الامال جيد وردئ في
بيت السفر يعوق و الابق والسرقة عسر والحبلى تلد بولد وجيد في الاخذ
والعطاء وفي الحاجة من السلطان عسرة وان كان مكان يخاف فية الحيل فلا
يخافهم فانهم يظلون بالليل لا ياخذون شيئا وهو يدل على السواد والظلمة لانة
لزحل ففية بيت يصلح لشئ اذا جاء في مكانة لانة في طلب الحاجة تقضى على قدر
شواهدة في محلة وللرفيق جيد وان كان الضمير عن من يطلب السفر في البحر
فانة يخاف علية من الغرق وفي البر يخاف علية من الحرامي والغائب يخبطة
واللة اعلم
طالع العتبة الخارجة (000|)
اذا جاء في الاول فانها للسفر ولمن النهيظ والحروب والقتال والخصومة فانة يظفر بخصمة ,
وهي رديئة جدا جميع ما يطلب من حاجة او غيرو رديئة في جميع الاحوال الا اذا جائت في الاول ,
وفي الثاني يخرج من مالك شئ يذهب خسرانا , وكلما ينوي السائل فهو عسر في قضاء حاجتة ,
والمريض ينتقل فراشة اومن يطلب خروج جارية او دابة ففي خروجها خير وان ينوي
صلاحها فهو مغلوب وبيتو مخروب لانة يدل على خراب البيوت وان لم يقهرة في
شئ من هذا وهي الاخوة والاهل والاقارب والاصدقاء مفارقة رديئة لا رجا منها
ولاخير البتة الا قي السفر فانها فرع للخروج ولمن يطلب نقلة ما تكون علية
مباركة في طلب ضمان او شركة رديئة والمحبوس يقولون انة يهلك او قد او قد
يكون ان يخرج عجلة وان كان في موضع خوف من عدوة فهو معة واللة اعلم
القول على طالع العتبة الداخلة (|000)
يدل على السعادة والاقبال والفرح والسرور والغبطة والحاجة تقضى بالهنا كما
يريد السائل وقد يكون الامر على على ولاية او شئ يكون فية سعد وقد يصل الى
حاجتة من غير تعب وهي جيدة لكل ما تاملة السائل
وفي السفر عاقبتة في الاول وفي التاسع وهي للغائب ياتي بسرعة او كتاب يرد
وان كان السفر الى جانب السلطان فهو جيد تقضى حاجتة والزواج يتم والحبلى
تلد ولدا ذكر وهي للمريض عافية ويبراء ويصح جسمة والعبد والابق والضالة
يرجع بسرعة فيها يطلب عن هذة الشخص لانة مسعود والضمان والشركة جيدة
والمحبوس يخلص سريعا لاسيما اذا جائت في بيوت سعيدة مثل الاول والثاني
والرابع والسابع والعاشر والحادي عشر والحاجة تقضى بالهنا واللة اعلم
القول على طالع العتبة الداخلة (|000)
يدل على السعادة والاقبال والفرح والسرور والغبطة والحاجة تقضى بالهنا كما
يريد السائل وقد يكون الامر على على ولاية او شئ يكون فية سعد وقد يصل الى
حاجتة من غير تعب وهي جيدة لكل ما تاملة السائل
وفي السفر عاقبتة في الاول وفي التاسع وهي للغائب ياتي بسرعة او كتاب يرد
وان كان السفر الى جانب السلطان فهو جيد تقضى حاجتة والزواج يتم والحبلى
تلد ولدا ذكر وهي للمريض عافية ويبراء ويصح جسمة والعبد والابق والضالة
يرجع بسرعة فيها يطلب عن هذة الشخص لانة مسعود والضمان والشركة جيدة
والمحبوس يخلص سريعا لاسيما اذا جائت في بيوت سعيدة مثل الاول والثاني
والرابع والسابع والعاشر والحادي عشر والحاجة تقضى بالهنا واللة اعلم
القول على طالع نقي الخد (0|00)
يدل على مال يحصل او دابة او صبي اشقر اللون او جارية او نفس تسلم علية
وتفرح بة وهي في ناحية عنة وهو جيد في جميع الاحوال والسفر جيد والغائب
يلتي والحبلى تلد ولد ذكر والعبد والابق يرجع وهي جيدة في البيع والشراء
والشركة والضمان وهي للمريض رديئة وهي للزواج جيدة والمحبوس يصلح حالة
ويخلص لكن بعد مدة يطلب حاجة من السلطان فانها تقضى حاجتة على قدر شواهدة
الذي في بيوت المسعودة فانظر الى ذلك واحكم بها ويقال انة من خرج ذلك الخط
فانة يكسب مالا ويموت غنيا اذا حل ذلك ظميرة ويقال انها جيدةلا للاخذ
والعطاء
القول على طالع الجودلة (00|0 )
يدل على زواج امراة وخلاص حبلى او غائب محبوس وهو يعتب علية او امراة مريضة
شهمة وبينهم محل , ومن يسئل عن حاجة اخوتة واخواتة او عن سفر او رحيل او
دابة ياخذ بها وهي قد رحل عنة وعن كنز يخرجة او عن خبيئة وهي محمودة في
جميع الامور لكن فيها توقف على شفي بيوت مسعودة لكنها تعقب النجاح جيدة في
البيع والشراء والشركة والضمان
القول على طالع القبض الخارج (0|0| )
يدل على السفر اذا خرج بالاول وهو في الثاني ردئ جدا , يدل على شئ يخرج من
يدك من المال ومتاع وهو التاسع للسفر خاص ويسئل عن نفس وربما عن خروج روح
عنة وقد يكون غائب في وادي ويحبس
ويدل على الضالة والسرقة والدابة والامراة وعلى كلما يطلب منة فانة تنقضي
حاجتة وهو نحس مع النحوس الا في هذا البيوت وفي الخبيئة يدل على كل شئ اسود
واللة اعلم
القول على طالع القبض الداخل (|0|0)
يدل على شي يقبضة من مال
والسؤؤال عن دابة او امراة او صرة دنانير يقبضها وقد تكون الدابة خضرا اويكون فيها بياض او شهوبة وشباتها مغلوبة
او عن غائب فانة ياتي بسرعة
فان كان السؤال عن زواج فانة يتم وهو جيد في بيت المال الاول يدل على الاخذ
وكلما مضى يرجع بل لا يوافق السفر لانها بضد القبض الخارج وكلما يريد
اخراجة فهو عسير وفية مسك
فان كان السؤال عن حبلى تلد ولد ذكر وتخلص سريعا وعن مريض فانة ينصلح ويصح
ويبرا لكن اخرج من دم وعاقبتة الى صلاح واعلم ان هذة من الشخوص المسعودة
فهو في الاول دل على قضاء الحاجة
وفي الثاني جيد لقبض المال والبمتاع وجميع مايريد السائل
وهو جيد للشراء والضمان والشركة اقوى من القبض الخارج لانة اغنى علية في
الدخول وقياسك على القبض الخارج في الخروج فالمحبوس علية شدة لكنة يخلص بعد
حين
القول على طالع الجماعة ( |||| ) وهو برج ذكر
ان كان السؤال عن عبد ضال او سفر في بحر وهول عظيم فلة فية خيمة
فاما العبد الضال فانة يرجع وقد يكون السؤال عن روح غائب اوما شابة ذلكم او
امراة ش في عسكر او طريق يركبة وتكرر فية من بلد الى بلد او عن بيع وشراء
او خصومة مع جماعة وقد جاء جماعة يزورون مريضا ويجتمعون على نجاح او زواج
او حضور عندة عرس وهو جيد للنكاح والغائب والمريض اذا شهدت لها الشخوص
مسعودة في بيوت مسعودة دلت على صلاح الحال وان كانت في بيوت مدبرة دلت على
غير النجاح ولكن بها اذا احمد شاهدهما من شخصين مسعودين والعبد الابق يرجع
والشركة والضمان جيدة
وتدل على الخير كلما يضمرة السائل يذكرة ولا يرجع عما املتة والتزويج فية
توقف والمحبوس علية عافية والكلام عليها اذا خرجت في اول الاشكال
القول على طالع الاحيان (0|||) للمشتري
وهو شخص مسعود يسئل عن ولد غائب او من ينسب الية من قرابتة او روح زال عنة
او عبد يريد بيعة , وهو يمسك المسافر على قدر دلا ئلة وعن اخراج روح ,,
البيع والشراء فهو جيد فالخروج والانتقال والمريض وما يمضي فانة بطئ
وللرجوع وان كانت الحاجة الى سلطان دل على قضاء حاجتة عندة وتصديق قولة .
فان جاء في الاول فهو يكون عندة بمنزلة جليلة وان كان في العاشر فاجود
وابرك , وان تكرر في الضرب فليس بمحمود وان يكون الضمير عن محبوس فانة يفرج
عنة او في طلب زواج فانة يتم بقدرة اللة تعالى او من طلب السفر فانة يسافر
الى مان رفيع يذكر اسم اللة تعالى فية او من طلب شركة وضمان فانة يتم لة
ما يريد وللمريض جيد على قدر دلا ئلة في بيوت المسعودة فانظر الى الشخص
المسعود واحكم بة
لقول على شكل الانكيس (|||0) لزحل
برج انثى , السؤال عن الغائب يقدم وعن من يطلب سفر او عبد ضال او كتاب يرد وهو جيد ,
اذا جاء في الاول دل على الهم وضيق صدر السائل , وجيد في التاسع الغائب
ياتي بسرعة مثل الذي يكون خلف الباب وهو يهم لة بالضيافة , وجديد لمن يشتري
دابة او جارية او خادم ,
وان جاء في السادس فانك تظفر حاجتك بسرعة
وفي الحادي عشر للمريض ينتكس وفي موضعة طريق ثانية في الامال جيد وردئ في
بيت السفر يعوق و الابق والسرقة عسر والحبلى تلد بولد وجيد في الاخذ
والعطاء وفي الحاجة من السلطان عسرة وان كان مكان يخاف فية الحيل فلا
يخافهم فانهم يظلون بالليل لا ياخذون شيئا وهو يدل على السواد والظلمة لانة
لزحل ففية بيت يصلح لشئ اذا جاء في مكانة لانة في طلب الحاجة تقضى على قدر
شواهدة في محلة وللرفيق جيد وان كان الضمير عن من يطلب السفر في البحر
فانة يخاف علية من الغرق وفي البر يخاف علية من الحرامي والغائب يخبطة
واللة اعلم
طالع العتبة الخارجة (000|)
اذا جاء في الاول فانها للسفر ولمن النهيظ والحروب والقتال والخصومة فانة يظفر بخصمة ,
وهي رديئة جدا جميع ما يطلب من حاجة او غيرو رديئة في جميع الاحوال الا اذا جائت في الاول ,
وفي الثاني يخرج من مالك شئ يذهب خسرانا , وكلما ينوي السائل فهو عسر في قضاء حاجتة ,
والمريض ينتقل فراشة اومن يطلب خروج جارية او دابة ففي خروجها خير وان ينوي
صلاحها فهو مغلوب وبيتو مخروب لانة يدل على خراب البيوت وان لم يقهرة في
شئ من هذا وهي الاخوة والاهل والاقارب والاصدقاء مفارقة رديئة لا رجا منها
ولاخير البتة الا قي السفر فانها فرع للخروج ولمن يطلب نقلة ما تكون علية
مباركة في طلب ضمان او شركة رديئة والمحبوس يقولون انة يهلك او قد او قد
يكون ان يخرج عجلة وان كان في موضع خوف من عدوة فهو معة واللة اعلم
القول على طالع العتبة الداخلة (|000)
يدل على السعادة والاقبال والفرح والسرور والغبطة والحاجة تقضى بالهنا كما
يريد السائل وقد يكون الامر على على ولاية او شئ يكون فية سعد وقد يصل الى
حاجتة من غير تعب وهي جيدة لكل ما تاملة السائل
وفي السفر عاقبتة في الاول وفي التاسع وهي للغائب ياتي بسرعة او كتاب يرد
وان كان السفر الى جانب السلطان فهو جيد تقضى حاجتة والزواج يتم والحبلى
تلد ولدا ذكر وهي للمريض عافية ويبراء ويصح جسمة والعبد والابق والضالة
يرجع بسرعة فيها يطلب عن هذة الشخص لانة مسعود والضمان والشركة جيدة
والمحبوس يخلص سريعا لاسيما اذا جائت في بيوت سعيدة مثل الاول والثاني
والرابع والسابع والعاشر والحادي عشر والحاجة تقضى بالهنا واللة اعلم
القول على طالع العتبة الداخلة (|000)
يدل على السعادة والاقبال والفرح والسرور والغبطة والحاجة تقضى بالهنا كما
يريد السائل وقد يكون الامر على على ولاية او شئ يكون فية سعد وقد يصل الى
حاجتة من غير تعب وهي جيدة لكل ما تاملة السائل
وفي السفر عاقبتة في الاول وفي التاسع وهي للغائب ياتي بسرعة او كتاب يرد
وان كان السفر الى جانب السلطان فهو جيد تقضى حاجتة والزواج يتم والحبلى
تلد ولدا ذكر وهي للمريض عافية ويبراء ويصح جسمة والعبد والابق والضالة
يرجع بسرعة فيها يطلب عن هذة الشخص لانة مسعود والضمان والشركة جيدة
والمحبوس يخلص سريعا لاسيما اذا جائت في بيوت سعيدة مثل الاول والثاني
والرابع والسابع والعاشر والحادي عشر والحاجة تقضى بالهنا واللة اعلم
القول على طالع نقي الخد (0|00)
يدل على مال يحصل او دابة او صبي اشقر اللون او جارية او نفس تسلم علية
وتفرح بة وهي في ناحية عنة وهو جيد في جميع الاحوال والسفر جيد والغائب
يلتي والحبلى تلد ولد ذكر والعبد والابق يرجع وهي جيدة في البيع والشراء
والشركة والضمان وهي للمريض رديئة وهي للزواج جيدة والمحبوس يصلح حالة
ويخلص لكن بعد مدة يطلب حاجة من السلطان فانها تقضى حاجتة على قدر شواهدة
الذي في بيوت المسعودة فانظر الى ذلك واحكم بها ويقال انة من خرج ذلك الخط
فانة يكسب مالا ويموت غنيا اذا حل ذلك ظميرة ويقال انها جيدةلا للاخذ
والعطاء
القول على طالع الجودلة (00|0 )
يدل على زواج امراة وخلاص حبلى او غائب محبوس وهو يعتب علية او امراة مريضة
شهمة وبينهم محل , ومن يسئل عن حاجة اخوتة واخواتة او عن سفر او رحيل او
دابة ياخذ بها وهي قد رحل عنة وعن كنز يخرجة او عن خبيئة وهي محمودة في
جميع الامور لكن فيها توقف على شفي بيوت مسعودة لكنها تعقب النجاح جيدة في
البيع والشراء والشركة والضمان
القول على طالع القبض الخارج (0|0| )
يدل على السفر اذا خرج بالاول وهو في الثاني ردئ جدا , يدل على شئ يخرج من
يدك من المال ومتاع وهو التاسع للسفر خاص ويسئل عن نفس وربما عن خروج روح
عنة وقد يكون غائب في وادي ويحبس
ويدل على الضالة والسرقة والدابة والامراة وعلى كلما يطلب منة فانة تنقضي
حاجتة وهو نحس مع النحوس الا في هذا البيوت وفي الخبيئة يدل على كل شئ اسود
واللة اعلم
القول على طالع القبض الداخل (|0|0)
يدل على شي يقبضة من مال
والسؤؤال عن دابة او امراة او صرة دنانير يقبضها وقد تكون الدابة خضرا اويكون فيها بياض او شهوبة وشباتها مغلوبة
او عن غائب فانة ياتي بسرعة
فان كان السؤال عن زواج فانة يتم وهو جيد في بيت المال الاول يدل على الاخذ
وكلما مضى يرجع بل لا يوافق السفر لانها بضد القبض الخارج وكلما يريد
اخراجة فهو عسير وفية مسك
فان كان السؤال عن حبلى تلد ولد ذكر وتخلص سريعا وعن مريض فانة ينصلح ويصح
ويبرا لكن اخرج من دم وعاقبتة الى صلاح واعلم ان هذة من الشخوص المسعودة
فهو في الاول دل على قضاء الحاجة
وفي الثاني جيد لقبض المال والبمتاع وجميع مايريد السائل
وهو جيد للشراء والضمان والشركة اقوى من القبض الخارج لانة اغنى علية في
الدخول وقياسك على القبض الخارج في الخروج فالمحبوس علية شدة لكنة يخلص بعد
حين
القول على طالع الجماعة ( |||| ) وهو برج ذكر
ان كان السؤال عن عبد ضال او سفر في بحر وهول عظيم فلة فية خيمة
فاما العبد الضال فانة يرجع وقد يكون السؤال عن روح غائب اوما شابة ذلكم او
امراة ش في عسكر او طريق يركبة وتكرر فية من بلد الى بلد او عن بيع وشراء
او خصومة مع جماعة وقد جاء جماعة يزورون مريضا ويجتمعون على نجاح او زواج
او حضور عندة عرس وهو جيد للنكاح والغائب والمريض اذا شهدت لها الشخوص
مسعودة في بيوت مسعودة دلت على صلاح الحال وان كانت في بيوت مدبرة دلت على
غير النجاح ولكن بها اذا احمد شاهدهما من شخصين مسعودين والعبد الابق يرجع
والشركة والضمان جيدة
وتدل على الخير كلما يضمرة السائل يذكرة ولا يرجع عما املتة والتزويج فية
توقف والمحبوس علية عافية والكلام عليها اذا خرجت في اول الاشكال
المدير العام- المدير العام
- عدد المساهمات : 7164
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
رد على salah 1017
سلام
مشكور على مرورك بالموضوع
تحياتي
مشكور على مرورك بالموضوع
تحياتي
نور الهدى- عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 25/02/2013
رد: الطالع في الرمل
الله بعافيك وبيحميك يارب
روبي- عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 27/05/2013
العمر : 42
رد على الاخت روبي
سلام
مشكورة على مرورك بالموضوع
تحياتي
مشكورة على مرورك بالموضوع
تحياتي
نور الهدى- عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 25/02/2013
رد: الطالع في الرمل
جزاكم الله خيرا يحتاج الى اكثر من قراءه
رسول محسن- عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 14/05/2014
رد: الطالع في الرمل
نشكرك على هذا التفصيل ولكن لماذا لنسمى الاسماء فى مسمياتها مثل ذالك فى الطالع فهوى دليل على النفس والروح والحياة واول العمر والابتداء فى الؤمور.فاكل شكل يحل فى البيت الاول فهوى يعود الى النفس فالماذا نجعله فى السفر والى غير ذالك فارجو التوضيح حتى نتعلم منك ولكم منى الشكر والتقدير
سامى- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 01/08/2014
رد: الطالع في الرمل
احسنت بارك الله لك العمل
أبو الخير- عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 17/10/2016
العمر : 70
رد: الطالع في الرمل
بارك الله فيك الشيخ المفضال البديري
المنصور بالله- عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس يونيو 13, 2024 11:39 am من طرف كاردينيا
» رمل إستخراج الكنوز و الدفائن
الجمعة أكتوبر 28, 2022 11:10 pm من طرف السيد المبروك
» من بسائط علم الرمل الأولية
الإثنين أكتوبر 24, 2022 7:04 pm من طرف السيد المبروك
» بيان ما يحتاج اليه الرمل قبل ضرب المسألة
الإثنين أكتوبر 24, 2022 6:53 pm من طرف السيد المبروك
» من ثمار علم الرمل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:36 am من طرف المنصور بالله
» الطريقة الكاشفة في الرمل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:13 am من طرف المنصور بالله
» لمعرفة الحق من الباطل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:10 am من طرف المنصور بالله
» لأستخراج الملك من الأسم وطريقة القسم عليه
الإثنين يوليو 11, 2022 11:55 am من طرف نصير العزاوي
» قرعة الرمل افضل واسرع و طريقه للكشف عن امور المستقبل مثل الزواج العمل و امور اخرى
الجمعة يونيو 10, 2022 4:47 pm من طرف انور السادات