بحـث
قائمة اسماء المشرفين
قائمة اسماء المشرفين 1-( المشرف العام للمنتدى (يامهدي المراقبين
اسماء المراقبين
1- ابو شامة
2- samir
3-call my nameالمواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 373 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 19, 2016 12:01 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام - 7164 | ||||
المشرف العام samir - 1755 | ||||
المشرفة البراءة - 1213 | ||||
بسمتى - 922 | ||||
rayan - 781 | ||||
يامهدي - 745 | ||||
المراقب العام محسن - 709 | ||||
الملاك الحالم - 624 | ||||
المشرفة كوكه - 601 | ||||
المشرفة السّنبلة - 451 |
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 7011 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Alftima فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 32796 مساهمة في هذا المنتدى في 7179 موضوع
لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
+8
ميعاد
نور الهدى
روبي
ben belgacem salim
يامهدي
salah_1017
المنصور بالله
المدير العام
12 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
--------------------------------------------
السلام عليكم
لمعرفة الموضع الذى فيه المسؤل عنه
كالسرقة والسارق والسحروالساحر
أنظر الى ( 4 ) وما حل فيه من الأشكال . وأحكم بعنصره
فأن كان ناريا فقرب النار .
وأن كان هوائيا فقرب غرفة أو تابوت أو صندوق وما أشبه ذلك من موضع عال عن الأرض .
وأن كان مائيا فقرب الماء . أو فى الماء .
وأن كان ترابيا فتحت التراب - مدفون .
.................................................. .................................................. .........
لمعرفة الحق من الباطل
ولمعرفة الحالفين بالله تعالى حقا أم باطل
( 1 ف 7 )
أن كان الناتج سعدا فهو حق . وأن كان نحسا فهو باطل .
وأجعل ( 1 ) للسائل . أو . المدعى . و ( 7 ) للمسئول . أو . المدعى عليه .
فأيهما كان سعدا فهو صاحب الحق . وأيهما كان نحسا فهو يدعى بالباطل .
************************************************** ************************************************** ************************************************** **********
فى السفر
السفر سعيد أم نحس ؟
ان حل فى 1 شكل سعيد فالسفر سعيد , وان كان نحس فنحس .
وان كان السفر سببه المال - ولد من 1 ف 2 شكلا فان كان سعيدا كان الربح , وان كان نحسا كانت الخسارة ,
وان كان السفر بخصوص الاخوة والاقارب - تولد من 1 ف 3 شكلا واحكم بسعده على السعود فيما يدل عليه ذلك , والا فهو نحس .
وكذلك يقال فى بقية البيوت .
ومثلا - كان السفر لزواج - فولد من 7 ف 1 شكلا فان كان سعيدا فالزواج يتم والا فلا .
وهكذا الحكم فى سائر البيوت .
.................................................. .................................................. .........
ومن الآراء فى السفر
ان حل فى 3 وهو بيت الحركة , شكلا منقلبا فأن السفر يكون ,
وان وجدت فيه شكلا ثابتا وكان 1 و 9 ثابتين أيضا فهو غير مسافر ,
وكذلك أنظر سعده ونحسه وأحكم له بذلك .
وأعلم ان
4 البلد التى لبث فيها ( الوطن )
10 دليل حوائجه
7 البلد التى يقصدها
فان كان 4 سعيدا و 7 و 10 نحسين فلا يسافر أفضل ويمكث فى وطنه او البلد التى هو لابث فيها
وان كان 7 و 10 سعيدين فانه يربح فى تجارته وسفره ويعود سالما .
.................................................. .................................................. .........
ومن الآراء فى السفر أيضا
هل يأتى السفر بربح أم لا , والحكم من الشكل الحال فى 9
وكذلك الشكل الحال فى 11 وهو بيت الرجاء ودليل سعادة المسافر , فان كان فيه سعد فالسفر سعيد , فمره ان يمضى فيما أراد .
وان كان فيه نحس فالسفر نحس ولاخير فيه , فمر السائل ان يؤجل السفر لوقت آخر غير الوقت الذى عزم عليه .
وان كانت الاوتاد سعيده كلها فالسفر جيد محمود - وان كانت نحسة كلها فالسفر ردئ مذموم - وان كانت ثلالثة سعود , وواحد نحس فالسفر محمود , وان كانت نحوسا وواحد سعد فالسفر نحس , وان كان 2 سعد و 2 نحس , فولد من السعدان شكلا ومن النحسان شكلا ومن الشكلين شكلا و أحكم بمقتضاه على السفر من سعوده أو نحوسه .
.................................................. .................................................. .........
المسافر والغائب هل هو حى ويرجع سالما أو ميت ولايرجع ؟
تأخذ عدد عنصر النار وعدد عنصر الهواء معا , ثم تأخذ عدد عنصر التراب والماء معا ,
فأن زاد الاول على الثانى رجع سالما , وان زاد الثانى على الاول مات ولايرجع .
.................................................. .................................................. .........
متى يرجع المسافر أو الغائب ؟
ولد من 15 ف 16 شكلا , وعد نقط الثلاثة بأعتبار النقطة بنقطة والشرطة بنقطتين , وأسقطهم 12 12 وأمش بالباقى على البيوت فما أنتهيت اليه من الأشكال ولد منه ومن 16 شكلا فان كان ناريا فيرجع بعد أيام , أو هوائيا فبعد أسابيع , أو مائيا فبعد شهور , أو ترابيا فبعد سنين .
.................................................. .................................................. .........
واذا سئلت هل هو فى البلد المعروف للسائل أم خرج منه ؟
ولد من 1 ف 5 شكلا فأن وجدته فى التخت ففى البلد المعروف , والا فليس فيه .
.................................................. .................................................. .........
هل يرجع الغائب أو الضائع أو ماشابه ؟
أجعل 1 و 2 و 9 قسما أولا , و 7 و 8 و 12 قسما ثانيا ,
وأعرف نقط 1 وأضربها فى نقط 9 ,وكذلك نقط 2 أضربها نقط 12 ,ثم نقط 7 وأضربه فى نقط 8,
ثم أجمع تلك الحواصل وأسقطها بالأثنى عشر , وأمشى بالباقى على التخت من أول 15 ثم 16 ثم 1 ثم 2 وهكذا , فما وقفت عليه فعد نقطه وأمش بها من ذلك الشكل , وأنظر ماتنتهى اليه ,
فأن كان الشكل سعيدا عاد ورجع والا فلا .
.................................................. .................................................. .........
ومن القواعد العامة فى أى شئ هل يرجع أم لا ؟
ان تكرر 7 فى
1 فان ذلك الشئ عند صاحب أو صديق ,
2 فذلك دليل على أنه لم يضع شئ , أو لم يغب شئ ,
4 فيرجع بواسطة أهل الدار ,
5 فبعد مشقة وربما يكون عند الابناء علم به ,
6 فيرجع بسرعة ,
8 نهب وضاع .
.................................................. .................................................. .........
لمعرفة حال الغائب
تنظر الى 7 فهو دليل الغائب ,
فان حل فيه شكلا خارجا , خرج الغائب من محله وأتى سريعا عاجلا ,
وأن حل فى 9 شكل بطئ أى ثابت فهو مقيم بتلك البلدة المسئول عنها ,
وان كان منقلبا , فهو متحرك الى السفر ,
وان كان سعيدا فهو فى عافية ,
وان كان نحسا فهو مريض ,
وان حل فى 11 وهو بيت السعادة , شكلا سعيدا فهو مستريح فى غربته , وان كان نحسا فغير مستريح ,
وان حل فى 4 وهو بيت العاقبة , شكلا سعيدا فلا تخف عليه , وان كان نحسا فعاقبته مشكوك فيها
.................................................. .................................................. .........
وأما معرفة حياته
أنظر للشكل 1 و 9 , فأن كانا سعيدين , و تكررا , أو تكرر أحدهما , فى المواضع القوية ,
وكان سعيدا , وكان الشكل الذى فى بيت العاقبة سعيدا , فهو فى حالة مرضية من الحياة .
.................................................. .................................................. .........
أحكام ألغائب
***************
أن حـل فى 7 و 9 أشكال خارجة فيقـدم سريعا .
وأن حل فيهما أشكال داخلة فيبطئ .
وسعـد ألاشكال يدل على هناء الغائب. ونحوسها يدل على شقائه.
وأن حـل فى 3 شكل نارى أو هوائى كانت الحركة سعـيدة .
وأنظـر الى 10 الذى هو دليل حاجة الغائب . و 11 الذى هو دليل سعادته. و4 الذى هو عاقبة حاجته وعاقبة سعادته , فما كان من ذلك سعـد دل على السعـود. وما كان من ذلك نحس دل على النحـوس .
وأن شأت
************
فأضرب 8 ف 9 فأن وجـدت الخارج منهما فى الامهات فأن الغائب يأتى سريعـا .
وأن وجـدته فى البنات فأنه يأتى ببطئ .
وأن كان فى المنطقة طالت غيبته.وأن كان فى الزوائد يبطئ كثيرا.
وأن لم تجـده فـيما ذكـر فأنه لا يأتى ابدا .
وقـيـل
*******
ولد من ماء المنطقة شكلا , فأن كان داخلا أتى سريعا , وأن كان خارجا أتى بعـد مدة .
والسعـود للسعـود , والنحـوس للنحـوس .
وأن وجـدت 8 فى 15 أتى فى يومه أوليلته .
و قـيـل
********
أن حـل 1 و 9 فى 10 و 11 فأنه يقـدم سريعا .
ويبطئ قليلا ان كان أحدهما فقط فى 10 أو 11 .
وأن كان 1 فى 3 و 13 وكان شكلا خارجا دل على أنه فى الطـريق .
ويقـدم فى يومه أذا كان 15 و 16 من الاشكال الداخـلـة .
وأن حـل فى 15 القبض الداخـل أو النصرة الداخـلة أوالطريق وكان الأنكيـس أو نقى الخـد أو العـتبة الداخلة فى 9 فأنه يقـدم سريعا .
وأن حـل فى 15 النصرة الخارجة , الجماعة , القبض الخارج ,
ووجـدت أحـد هذه الثلا ثة فى 9 فأنه يرسل خبرا عاجلا .
وأنحـل فى 15 العـقـلة , الاجتماع , فهـو لا يقـدر على الحضور الا بعـد مدة زمنية .
ثم أستخـرج نظـر ونطـق الشكل الحـال فى 7 فأن لم تجـدهما فى التخـت فهـو مريض ,
وأن وجـدتهما أو أحـدهما وكان من الاشكال الخارجة فـقـل أنه قـد نجا من شدة ,
وأن حـل فى 3 و 15 أشكالا داخلة قـدم سريعـا . والا أبطئ .
--------------------------------------------
السلام عليكم
لمعرفة الموضع الذى فيه المسؤل عنه
كالسرقة والسارق والسحروالساحر
أنظر الى ( 4 ) وما حل فيه من الأشكال . وأحكم بعنصره
فأن كان ناريا فقرب النار .
وأن كان هوائيا فقرب غرفة أو تابوت أو صندوق وما أشبه ذلك من موضع عال عن الأرض .
وأن كان مائيا فقرب الماء . أو فى الماء .
وأن كان ترابيا فتحت التراب - مدفون .
.................................................. .................................................. .........
لمعرفة الحق من الباطل
ولمعرفة الحالفين بالله تعالى حقا أم باطل
( 1 ف 7 )
أن كان الناتج سعدا فهو حق . وأن كان نحسا فهو باطل .
وأجعل ( 1 ) للسائل . أو . المدعى . و ( 7 ) للمسئول . أو . المدعى عليه .
فأيهما كان سعدا فهو صاحب الحق . وأيهما كان نحسا فهو يدعى بالباطل .
************************************************** ************************************************** ************************************************** **********
فى السفر
السفر سعيد أم نحس ؟
ان حل فى 1 شكل سعيد فالسفر سعيد , وان كان نحس فنحس .
وان كان السفر سببه المال - ولد من 1 ف 2 شكلا فان كان سعيدا كان الربح , وان كان نحسا كانت الخسارة ,
وان كان السفر بخصوص الاخوة والاقارب - تولد من 1 ف 3 شكلا واحكم بسعده على السعود فيما يدل عليه ذلك , والا فهو نحس .
وكذلك يقال فى بقية البيوت .
ومثلا - كان السفر لزواج - فولد من 7 ف 1 شكلا فان كان سعيدا فالزواج يتم والا فلا .
وهكذا الحكم فى سائر البيوت .
.................................................. .................................................. .........
ومن الآراء فى السفر
ان حل فى 3 وهو بيت الحركة , شكلا منقلبا فأن السفر يكون ,
وان وجدت فيه شكلا ثابتا وكان 1 و 9 ثابتين أيضا فهو غير مسافر ,
وكذلك أنظر سعده ونحسه وأحكم له بذلك .
وأعلم ان
4 البلد التى لبث فيها ( الوطن )
10 دليل حوائجه
7 البلد التى يقصدها
فان كان 4 سعيدا و 7 و 10 نحسين فلا يسافر أفضل ويمكث فى وطنه او البلد التى هو لابث فيها
وان كان 7 و 10 سعيدين فانه يربح فى تجارته وسفره ويعود سالما .
.................................................. .................................................. .........
ومن الآراء فى السفر أيضا
هل يأتى السفر بربح أم لا , والحكم من الشكل الحال فى 9
وكذلك الشكل الحال فى 11 وهو بيت الرجاء ودليل سعادة المسافر , فان كان فيه سعد فالسفر سعيد , فمره ان يمضى فيما أراد .
وان كان فيه نحس فالسفر نحس ولاخير فيه , فمر السائل ان يؤجل السفر لوقت آخر غير الوقت الذى عزم عليه .
وان كانت الاوتاد سعيده كلها فالسفر جيد محمود - وان كانت نحسة كلها فالسفر ردئ مذموم - وان كانت ثلالثة سعود , وواحد نحس فالسفر محمود , وان كانت نحوسا وواحد سعد فالسفر نحس , وان كان 2 سعد و 2 نحس , فولد من السعدان شكلا ومن النحسان شكلا ومن الشكلين شكلا و أحكم بمقتضاه على السفر من سعوده أو نحوسه .
.................................................. .................................................. .........
المسافر والغائب هل هو حى ويرجع سالما أو ميت ولايرجع ؟
تأخذ عدد عنصر النار وعدد عنصر الهواء معا , ثم تأخذ عدد عنصر التراب والماء معا ,
فأن زاد الاول على الثانى رجع سالما , وان زاد الثانى على الاول مات ولايرجع .
.................................................. .................................................. .........
متى يرجع المسافر أو الغائب ؟
ولد من 15 ف 16 شكلا , وعد نقط الثلاثة بأعتبار النقطة بنقطة والشرطة بنقطتين , وأسقطهم 12 12 وأمش بالباقى على البيوت فما أنتهيت اليه من الأشكال ولد منه ومن 16 شكلا فان كان ناريا فيرجع بعد أيام , أو هوائيا فبعد أسابيع , أو مائيا فبعد شهور , أو ترابيا فبعد سنين .
.................................................. .................................................. .........
واذا سئلت هل هو فى البلد المعروف للسائل أم خرج منه ؟
ولد من 1 ف 5 شكلا فأن وجدته فى التخت ففى البلد المعروف , والا فليس فيه .
.................................................. .................................................. .........
هل يرجع الغائب أو الضائع أو ماشابه ؟
أجعل 1 و 2 و 9 قسما أولا , و 7 و 8 و 12 قسما ثانيا ,
وأعرف نقط 1 وأضربها فى نقط 9 ,وكذلك نقط 2 أضربها نقط 12 ,ثم نقط 7 وأضربه فى نقط 8,
ثم أجمع تلك الحواصل وأسقطها بالأثنى عشر , وأمشى بالباقى على التخت من أول 15 ثم 16 ثم 1 ثم 2 وهكذا , فما وقفت عليه فعد نقطه وأمش بها من ذلك الشكل , وأنظر ماتنتهى اليه ,
فأن كان الشكل سعيدا عاد ورجع والا فلا .
.................................................. .................................................. .........
ومن القواعد العامة فى أى شئ هل يرجع أم لا ؟
ان تكرر 7 فى
1 فان ذلك الشئ عند صاحب أو صديق ,
2 فذلك دليل على أنه لم يضع شئ , أو لم يغب شئ ,
4 فيرجع بواسطة أهل الدار ,
5 فبعد مشقة وربما يكون عند الابناء علم به ,
6 فيرجع بسرعة ,
8 نهب وضاع .
.................................................. .................................................. .........
لمعرفة حال الغائب
تنظر الى 7 فهو دليل الغائب ,
فان حل فيه شكلا خارجا , خرج الغائب من محله وأتى سريعا عاجلا ,
وأن حل فى 9 شكل بطئ أى ثابت فهو مقيم بتلك البلدة المسئول عنها ,
وان كان منقلبا , فهو متحرك الى السفر ,
وان كان سعيدا فهو فى عافية ,
وان كان نحسا فهو مريض ,
وان حل فى 11 وهو بيت السعادة , شكلا سعيدا فهو مستريح فى غربته , وان كان نحسا فغير مستريح ,
وان حل فى 4 وهو بيت العاقبة , شكلا سعيدا فلا تخف عليه , وان كان نحسا فعاقبته مشكوك فيها
.................................................. .................................................. .........
وأما معرفة حياته
أنظر للشكل 1 و 9 , فأن كانا سعيدين , و تكررا , أو تكرر أحدهما , فى المواضع القوية ,
وكان سعيدا , وكان الشكل الذى فى بيت العاقبة سعيدا , فهو فى حالة مرضية من الحياة .
.................................................. .................................................. .........
أحكام ألغائب
***************
أن حـل فى 7 و 9 أشكال خارجة فيقـدم سريعا .
وأن حل فيهما أشكال داخلة فيبطئ .
وسعـد ألاشكال يدل على هناء الغائب. ونحوسها يدل على شقائه.
وأن حـل فى 3 شكل نارى أو هوائى كانت الحركة سعـيدة .
وأنظـر الى 10 الذى هو دليل حاجة الغائب . و 11 الذى هو دليل سعادته. و4 الذى هو عاقبة حاجته وعاقبة سعادته , فما كان من ذلك سعـد دل على السعـود. وما كان من ذلك نحس دل على النحـوس .
وأن شأت
************
فأضرب 8 ف 9 فأن وجـدت الخارج منهما فى الامهات فأن الغائب يأتى سريعـا .
وأن وجـدته فى البنات فأنه يأتى ببطئ .
وأن كان فى المنطقة طالت غيبته.وأن كان فى الزوائد يبطئ كثيرا.
وأن لم تجـده فـيما ذكـر فأنه لا يأتى ابدا .
وقـيـل
*******
ولد من ماء المنطقة شكلا , فأن كان داخلا أتى سريعا , وأن كان خارجا أتى بعـد مدة .
والسعـود للسعـود , والنحـوس للنحـوس .
وأن وجـدت 8 فى 15 أتى فى يومه أوليلته .
و قـيـل
********
أن حـل 1 و 9 فى 10 و 11 فأنه يقـدم سريعا .
ويبطئ قليلا ان كان أحدهما فقط فى 10 أو 11 .
وأن كان 1 فى 3 و 13 وكان شكلا خارجا دل على أنه فى الطـريق .
ويقـدم فى يومه أذا كان 15 و 16 من الاشكال الداخـلـة .
وأن حـل فى 15 القبض الداخـل أو النصرة الداخـلة أوالطريق وكان الأنكيـس أو نقى الخـد أو العـتبة الداخلة فى 9 فأنه يقـدم سريعا .
وأن حـل فى 15 النصرة الخارجة , الجماعة , القبض الخارج ,
ووجـدت أحـد هذه الثلا ثة فى 9 فأنه يرسل خبرا عاجلا .
وأنحـل فى 15 العـقـلة , الاجتماع , فهـو لا يقـدر على الحضور الا بعـد مدة زمنية .
ثم أستخـرج نظـر ونطـق الشكل الحـال فى 7 فأن لم تجـدهما فى التخـت فهـو مريض ,
وأن وجـدتهما أو أحـدهما وكان من الاشكال الخارجة فـقـل أنه قـد نجا من شدة ,
وأن حـل فى 3 و 15 أشكالا داخلة قـدم سريعـا . والا أبطئ .
المدير العام- المدير العام
- عدد المساهمات : 7164
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
علم الرمل علم جليل ويحتاج فعلا الى وقفات وبحث
جزاكم الله خيرا شيخنا الكريم البديري
بارك الله فيكم
جزاكم الله خيرا شيخنا الكريم البديري
بارك الله فيكم
المنصور بالله- عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
شكرا اخي العزيز المنصور بالله
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المدير العام- المدير العام
- عدد المساهمات : 7164
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
جميل جدا و شكرا لعطاءك ننتظر منك المزيد
salah_1017- عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 29/03/2012
مرورك اجمل اخي salah_1017
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يامهدي- عدد المساهمات : 745
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
جازاك الله خيرا
ben belgacem salim- عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 18/01/2013
شكر وتقدير الى ben belgacem salim
سلام
اشكر مروركم بالموضوع
تحياتي
اشكر مروركم بالموضوع
تحياتي
المدير العام- المدير العام
- عدد المساهمات : 7164
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
علم الرمل علم جليل و الممارسة فيه تتطلب وقت و تركيزا
ben belgacem salim- عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 18/01/2013
شكرالى ben belgacem salim
سلام
صح كلامك اخي وبارك الله فيك ولك جزيل الشكر لمرورك بالموضوع
تحياتي
صح كلامك اخي وبارك الله فيك ولك جزيل الشكر لمرورك بالموضوع
تحياتي
المدير العام- المدير العام
- عدد المساهمات : 7164
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
الله لايحرمنا منكم
روبي- عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 27/05/2013
العمر : 42
رد على الاخت روبي
سلام
مشكورة على مرورك بالموضوع
تحياتي
مشكورة على مرورك بالموضوع
تحياتي
نور الهدى- عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 25/02/2013
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
كيف لي ان افهم كل ما في من المنتدى واصبح اعرف كل شي لاني مسجله جديد في المنتد ارجوكم ارجو الافاده من المدير العام
ميعاد- عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 06/10/2013
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
الاخت العزيزه ميعاد طبعا نتشرف بعضويتك وانضمامك الى المنتدى واعلمي ان المواضيع الي تنزل في منتدانا ليس كل شخص يعرفها اقرأي المواضيع واي سؤال المدير العام والمشرفين ان شاء الله يردون عليك.تحياتنه الك
المشرفة كوكه- عدد المساهمات : 601
تاريخ التسجيل : 29/03/2013
العمر : 36
leila881- عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 17/05/2014
leila881- عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 17/05/2014
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
بارك الله فيك الشيخ الفاضل البديري
زادك الله علما ونورا
زادك الله علما ونورا
المنصور بالله- عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 03/04/2012
رد: لمعرفة بعض القواعد والاحكام في علم الرمل
معلومات قيمه استاذنا العزيز
alix24028- عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 11/05/2017
مواضيع مماثلة
» لمعرفة بعض القواعد والاحكام
» قواعد القراءة والاحكام في الرمل
» قواعد القراءة والاحكام في الرمل
» من أهـم القواعد فى علم الرمل
» لمعرفة السحروالحسد واصابات الجن بعلم الرمل الصحيح الموروث
» قواعد القراءة والاحكام في الرمل
» قواعد القراءة والاحكام في الرمل
» من أهـم القواعد فى علم الرمل
» لمعرفة السحروالحسد واصابات الجن بعلم الرمل الصحيح الموروث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس يونيو 13, 2024 11:39 am من طرف كاردينيا
» رمل إستخراج الكنوز و الدفائن
الجمعة أكتوبر 28, 2022 11:10 pm من طرف السيد المبروك
» من بسائط علم الرمل الأولية
الإثنين أكتوبر 24, 2022 7:04 pm من طرف السيد المبروك
» بيان ما يحتاج اليه الرمل قبل ضرب المسألة
الإثنين أكتوبر 24, 2022 6:53 pm من طرف السيد المبروك
» من ثمار علم الرمل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:36 am من طرف المنصور بالله
» الطريقة الكاشفة في الرمل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:13 am من طرف المنصور بالله
» لمعرفة الحق من الباطل
الأحد سبتمبر 18, 2022 11:10 am من طرف المنصور بالله
» لأستخراج الملك من الأسم وطريقة القسم عليه
الإثنين يوليو 11, 2022 11:55 am من طرف نصير العزاوي
» قرعة الرمل افضل واسرع و طريقه للكشف عن امور المستقبل مثل الزواج العمل و امور اخرى
الجمعة يونيو 10, 2022 4:47 pm من طرف انور السادات